الاثنين، 1 ديسمبر 2008

لا ادري لكلمي عنوان

ضللت الطريق
بين قصائدي
كلماتي اشعلت داخلي
حريق
تعبت
اين انا
كيف هذا
ماذا يحدث
من هناك
اين انا
انادي
كثيرة هي الكلمات 
تخترق ذهني
تقتلني
تقول لي
اما انا او انت
فاقول لها 
فما انت بدوني
فتقول
ماذا
قولي ما انت لولاي
فانا بدونك
قصائد بقيت للزمن
عبرات من العبرات
تقص و تروي
النكبات للزمن
كيف الحياة
تتخلي عني
كيف المشاعر تقص 
اذا لم اوجد
صحت بها
اني احدثك انت
انت كلماتي
ولست كلمات العالم اجمع
قالت و ما الفرق 
اني منك
رسالة
الي العالم
و علي الالسن كلها
سأتربع
قلت لها سأمت منك
قالت و هل يسام
الحبيب محبوبه
قلت لها
اما تدرين
طوال هذا الزمن
افكاري تخطين
وما زلت لا تدرين
قلت لها
سأمت منك
ومانت بحبيبتي
بل انت يا كلمتي
مثل ابنتي
جزء من روحي بداخلك
حلمي جزء منك
و اظل اكتب
واحكي لك
لكن هل تدرين معانكي
قولي لي
ان لم تكوني 
تسكنين قلبي
فلا ادري لك من عنوان

ليست هناك تعليقات: