الخميس، 7 يناير 2010

ظل حائط ،،، اخير ليــــــــــ

لا تجعل همي قيدا
هيا انت حر
اركض في بساتين الحياة
و ابتسم ، و ودع واقعي المر
و انظر الي اعالي السماء
و تمن ،، و طر
و سأبتسم لك
و أنا علي الأرض و ألوح
و سأبتسم لك ،،، و ألوح
*****
ظننت الحياة علي شفتيك تبتسم
فاذا فانياب الالم تبرز
و كم من غباء كان بي
ظننت الالم يبتسم
لن اقول زيف كان ببسمتك
فما عهدتك كاذبا
و لكني عرفت الزمان منافقا
وجهان لعملة واحدة
انت و الزمان
علي عملة قلبي
و العمر يسلب كل يوم من الزمان
و انت ثابت لا تتغير
*****
مثقال ذرة من الألم
لن تهزني
تعشق الحرية
انت حر
و لكن لا تنسني
ستعود يوما
ففي عيني عنوان
لشيء انت فاقده
و ان لم تكن ظلي
فظل حائط ،، اخير لي
*****
عرض علي جميع الرجال
السمين منهم و النحيف
الطويل و القصير
الذكي و السخيف
و لم ار فيهم احدا
الا فارسا حرا
و هو انت
في زمن مضي
كانت النساء تعرض عليكم
و انتم تحتارون
و الان انا اخترتك
من بعد اختيارك
فكلنا متفقون
و بقي الزمان بيننا حاجز
و المكان مهجور
مكان وسط الطريق اليك
ينتظرالحبور
رأيت فيك ما لم يروه
و لن يروه في ابرق نور
فانت درة و ان لمعت
فبسمة و ابتسامة
و هكذا تمضي الامور
*****
تمر السنون و تمضي الحياة
و انا و انت علي كل الجباه
انا و انت طوق للنجاة
ليل طويل يلف الكون
و انا واياك ضوء النجوم
نهدي بين صحاري الحياة
حائرا بين كسبان اضناه الحنين
الي بر آمن ساكن
يضم القلوب و يروي السنين
نناشد في الليل مزارعا قام
ليزرع الفجر المبين
ليضع يدا بيدينا
لنبني حاجز ضد الفشل
*****
رأيت فيك احلاما كثيرا
و ان عددتها يطول الكلام
و ما اريد ان اكون في طريقك عقبة
فالي السماء الي السماء
اذهب و لترسم بسمة علي ثغر السماء
و بعينيك توج شمسنا
و زين نحر الفضاء
و لا تقلق علي انا
فمن الالم ما يفيدني
و ان اصابك سم يوما لا تفزع
فمن السم يصنع الترياق
و ان الالم استبد بي
لن تلمح في عيني دمعة للفراق
و سأدفن تحت الظلال همي
و ان لم تكن انت ظلي
فظل حائط
اخير لي
***************







7/1/10
سيدة القلم و المنابر
اسمـــــــــــــا

ليست هناك تعليقات: