الجمعة، 23 يناير 2009

انا الارهابـــــــــــــــــــــي

الطفـــــــــــــــــــــــــــولة
حلم جميل يداعب ذاكرتي
ما كانت طفولتي الا حجارة
صوت ينادي في الامـــــم
ولا يلقي استجـــــــــــابة
انسيتمــــــــــــــــــــوني
انا ابن فلسطيــن يا امني
ابـن غزة ارض الكرامــــــة
كبرت علي دمـــــوع امي
ودمـــــــــــــــــــاء طاهرة
تلوث كفن الاحبـــــــــــاب
كبرت والحجارة فـــي يدي
و عندما سأل الكبـــــــــــار
من سيحرر الاقصـــــــــــي
قلت انـــــــــــــــــــــــــــــا
طفل تسلح بالايمــــــــــان
و تلثم بالقـــــــــــــــــــرآن
ينيـــــــــــــــــــر له الدجي
انا الارهابــــــــي يـا صهيون
جئت اســــــــــاويك بالثري
انسيت يوم قتلت ايـــــــمان
والدرة و ابن عمي عدنـــــان
انا الارهابـــــــــي يا صهيون
هكذا قال قرآنــــــــــــــــي
انت ترهبني و لست ارهبك
و لكن انت نذل و جبــــــــان
والله يا خنزير لاقتلنــــــــــك
اقسم بدم اخوانـــــــــــــي
طفل انا حقـــــــــــــــــــــــا
ولكن سلاحي ايمانــــــــــي
و لو طالت الازمان يا خنزيـــــر
لنا لقــــــــــــــــــــــــــــــــاء
و سأسترد اوطــــــــــــــاني

خاطرة خطرت لي فكتبتها لا تعد شعرا ولكنها شعوري

ليست هناك تعليقات: