الجمعة، 30 يناير، 2009

خاطرة ،، صرخة طفلة من بين الركام

اعتدت الظلام
اهذه حقيقة
لا
لابد من امل قريب
كيف هذا
كيف يمكن ان يكون كل هذا صحيحا
لالا
ابي
ابي
ابي
هل انت هنا
اتسمعني
ابي
امي
امي
امااااااااااااااااااه
ءأنتم هنا
عدنان
يا عدنان
انا اختك استنجد
الا ترد علي
يا ابن عمي
اين انت
اين انتم
ايها الجيران
يا ام حسان
يا ام الشهيد
النجدة
-
-
-
لا احد
الصمت يطبق علي المكان
ابــــــــــــــــــــــــ
ـــــي
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
لا احد يجبيب نداي
عدا
صدي صوتي
و نحيبي
اجلس في الظلام ابكي
لا احد تبقي
الا انا
بقيت وحدي
الا تفيقوا
طفلة انا
علي الرصيف البارد ابكي
الا تنجدني
ايها العربي
ايتها الجيوش الخاملة
ايها الشباب الذابل
انقــــــــــــــــــــــــــــــــذوني
كفي
لماذا اموت
استيقذوا
انسيتوني
الا يوقظكم الا صوت الصاروخ
و صرخاتي تبكي تحجارا
و قلوب العرب
لم يعد هناك شئ يصفها
الا يكفي
اقتل كل يوم
لا اريد اموالكم
لا اريد طعامكم
شجر الزيتون يكفيني
و ارض ربي تؤويني
و لكن



افيـــــــــــــــــــــــقوا
صهيون يهزء بكم
افيـــــــــــــــــــــقوا
لكم و ليس لي
انا هنا و انتم
هناك
لست خائفة
لا لم و لن اخاف
انا هنا
ابيه
كنت و سأظل
و لو فاضت روحي
ابيه
و لكن
ما انتم يا عرب
اسألوا انفسكو و اجيبوني
اسألو
لماذا علي ان اصرخ
و لا اجد اجابة
لماذا عندما تؤشرون تجابون
و اذا صرخت انا
ابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــي
لا القي اجابة

ليست هناك تعليقات: